بعض الملاحظات :
1- المثلث ليس بقائم في الانشاء المعطى وهذا ايهام بانه غير قائم ......
2- كا ن من المفروض ان لا يعطى الانشاء ويصل التلميذ الى الانشاء من المعطيات
3- نفترض اننا اعطيناه الرسم من ان المفروض العمود يكون مستقيما وليس قطعة
4 - منهى او يمنع تكرا ر اختبار الكفاءة او تقويمها اكثر من مرة فى الامتحان الواحد .....
5 - كان من المفروض اعطاء علاقة السرعة بدلالة السرعة والتلميذ يستخرج ما يحتاج من علاقة
لان تم دراسة علاقةالسرعة والمسافة والزمن في السنة الثالثة وفى الفيزياء ولكن التلاميذ ليسو ا بذاك المستوى الا اذا كنت قد اجبت لهم على مسالة مشابهة....