المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر

هذا المنتدى يهتم بمشاكل و طلبات و اقتراحات الأساتذة المجازين
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوة امرأة - منقول -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid10
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: قوة امرأة - منقول -   الأحد ديسمبر 21, 2008 7:15 pm

أعجبني الموضوع فنقلته لكم آملا أن يعجبكم أيضا
""
المواطنة الكويتية سحر البدر ، ترد على زوجة رئيس وزراء بريطانيا شيري بلير .

نقلا عن الأنباء الكويتية 3 يناير 2004 .

====

إلى حرم رئيس الوزراء البريطاني السلام على من اتبع الهدى ،

أما بعد

لقد دأبتم كبريطانيين وأمريكيين وغربيين عموما على الغمز والهمز على المرأة المسلمة ، وكنا نسمع صابرين محتسبين الأجر عند الله إذ أمرنا سبحانه في كتابه الكريم أن نصبر على أذاكم ، فقال في محكم كتابه " وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا " . وقد وصف سبحانه ماتتقولون به علينا أنه " كيد " وهو بالفعل كذلك فإن ما تقولون به هو الكيد لنا ليلا ونهارا ولكنه بإذن الله لن يتعدى ولا تستطيعون – وإن كنتم تتمنون – أن تتعدوا مرحلة الكيد الكلامي ولو جمعتم لنا الجموع وحشدتم لنا الحشود وقد غرتكم الدنيا وغرتكم قوتكم ، أو قوة أمريكا حليفكم التي أخضعت لها العالم .

لكن دعيني أكلمك يا زوجة رئيس الورزاء كلام امرأة لامرأة ، فان قوتكم هذه لا ترهبني كفرد وليس لي سلطة أخاف أن تسحب مني ولن تزعزعني عن معتقداتي كإنسانة مسلمة إلا أن يشاء الله ربي شيئا فعقلي وقلبي وروحي ملك لخالقنا جميعا لا إله إلا هو وحده لا شريك له ، ولذلك جيوشكم هذه لا تزعزع العقائد ولا تدك القلوب فلا تفرحوا بها ولا تركنوا إليها !

إن هذه القوات الجرارة لو اجتمعت على أن تغير فكرة – بل خاطرة – في قلوبنا ما استطاعت إلى ذلك سبيلا ، وكما قال عالمنا المبجل شمس الإسلام ابن تيميه رحمه الله " انا جنتي في قلبي ان سجني خلوة ونفي سياحة وقتلي شهادة فما يفعل اعدائي بي ؟! "

الآن وقد انتفت كل هيبة لجيوشكم وقوتكم فتعالي أكلمك كلام امرأة لأمرأة وكلام فرد لفرد .

إن ما دفعني للكتابة إليك بعد الصبر الطويل على همزكم وغمزكم علينا معاشر المسلمات ، هو العجب الكبير الذي أصابني والدهشة التي اعترتني من صلفكم وغروركم العجيب في هذا الزمان، الذي تحول فيه الباطل حقا والحق باطلا ، واستعلى فيه المنكر حتى بات يتغطرس على ماهو معروف

عجبا أي زمن عجيب هذا الذي نعيشه ؟ عجبا أن تقومي لنا واعظة ومجتمعك يباح فيه كل انواع الجنس والمنكرات وتستباح فيه حرمات النساء وكأنهن سقط المتاع !

غير أني هنا لا أدافع عن عقيدتي ولا ديني فهو موجود منذ 14 قرنا وسيظل ظاهرا الى يوم القيامة ، فهو وعد من الله لنا " هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره علىالدين كله

" وعلى ذلك فسأكتفي ببعض الايضاحات عن واقعنا لمن كان جاهلا ، ولكن قبل ذلك أود أو ألقي نظرة عابرة سريعه على أحوال المرأة في مجتمعكم ، أنتم ولن اطيل وأدقق في مواضع الفجور التي ليس للمرأة فيها يد كشذوذ رجالكم وفتيانكم التي تطالعنا بها الأخبار كل يوم وفي الجرائد .

يازوجة رئيس وزراء بريطانيا :

قبل أن تقومي واعظة انظري الى حال مجتمعكم فالمرأة لديكم اذا لم تجد من يتزوجها واشتهت أن يكون لها أبناء فإنها لا تتوانى في أن تقيم علاقة عابرة مع أي رجل تصادفه في المقهى أو البار أو أثناء السفر دون أن يكون لمجتمعكم أي اعتراض على علاقة كهذه ، بل لقد وضعتم لها مسميات متداولة بينكم ، فعلاقة ليلة واحدة هي "one night stand " والعلاقة التي تستمر لشهرين أو ثلاثة هي "An affair " والعلاقة التي تستمر لفترات أطول هي "Relation " اليس كذلك ؟

وكلها علاقات زنى محرمة في دينكم قبل ديننا وما يهمنا هنا هو علاقة الليلة الواحدة التي يتقلب فيها الرجال على فراش هذه المرأة إلى أن تحمل سفاحا وقد يأتي الأمر عفويا أي أنها قد لا تكون أصلا راغبة في الطفل لكنها عندما تحمل الجنين في أحشائها تتحرك فيها عاطفة الأمومة فترغب في الإبقاء على الجنين .

ثم يأتي الأدهى بعد ذلك إذ تلد المرأة الطفل وهي لا تعرف من هو أبوه ولكنها ترى ترى أن من حقها أن تكون أما ويكون لها طفل ترعاه وكأنها تشتري جروا أو قطا لتربيه، ولا تراعي حاجة هذا الطفل المسكين الذي سيأتي إلى الوجود لا يعلم له أبا ولا أصلا ولا عائلة .

لقد كنتم – وما زلنا نحن- نحس بالعطف على اليتامى الذين فقدوا آباءهم، فأصبحتم اليوم تأتون باليتامى عمدا ودون تحرج من ذلك !!

بل إن اليتيم أصلا أفضل حالا مع هؤلاء فلديه أعمام وجدود وأصل يعرفه أما هؤلاء المساكين فلا أب يحميهم ولا أسرة ممتدة ولا أعمام وعمات أو جدات .

إن كلمة لقيط ( Bastard ) كانت الى عهد قريب مسبة وعارا في عرفكم ، أما اليوم فان نصف من يمشي في شوارعكم لقطاء ( Bastards) لا يعلمون لهم لهم أصلا !! والمشهد لا ينتهي هنا بل إن ما يستتبعه أمور أفظع، كأن يكون للرجل -هذا الذي لا يعلم أصله- علاقة محرمه بأخته أو عمته أو ابنته وهما لا يعلمان أنهما أقرباء، تماما كأنثى الحيوان تعاشر أبناءها إذا بلغوا دون أن يكون ذلك مستغربا ولا مستهجنا لديها!!

هل انا متجنية عليكم في هذا ؟

هل تستطيعين ان تقومي فتقولي بملء فمك : لا أن هذا ليس موجودا في مجتمعنا المتحضر؟

لقد علمت أنك محامية نشطة في مجال حقوق الإنسان وإني أقترح عليك بضمير إنساني بحت، عمل جمعيه تهتم بحقوق هؤلاء الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة، ولا يستشارون ولا يخيرون في مجيئهم لهذه الحياة .

أقترح عليك قبل أن تقومي مهاجمة لنا كمسلمات أو مدافعة بزعمك أن تقومي مدافعة عن حقوق هؤلاء الضعفاء اللقطاء لديكم .

لقد فصلت في هذه القضية كثيرا لآنني رأيت انها قضية لم تطرح أبدا للنقاش لديكم، وأنكم تمرون عليها بسهولة وكأنها أمر طبيعي بينما هي أمر فظيع، وجريمة ظالمة تروح ضحيتها أنفس بريئة صغيرة، لا تستطيع الدفاع عن نفسها ولا حول لها ولا قوة .

ولكن حالة المرأة لديكم عموما مزرية جدا ، قضايا اغتصاب و خطف وقضايا اغتصاب المحارم كالوالد والأخ وقضايا التحرش الجنسي في العمل وقضايا الاعتداء بالضرب على الزوجات أو الرفيقات وعقوق الأبناء للأمهات والاستهتار بجسد المرأة واستعماله كأكبر اداة ترويج للبضائع وغير ذلك كثير ولو شئت لفصلت لك – بالأرقام المخيفة – حيثيات كل قضية منها ولكني لن أطيل في هذا لكي لا تشعري بالملل .

إن النساء والرجال في مجتمعكم بلغوا من الحرية الجنسية ما يجعل الإنسان الطبيعي يشعر بالقرف والغثيان، فلقد تعديتم في هذا الزمن كل عرف، لقد انتقت كلمة الزنى تماما من قاموسكم، وأصبح الزنى ( حرية شخصية ) وتساوت في ذلك كل طبقات مجتمعكم ( المسيحي المتحضر )، سواء الوضيعة أو الرفيعة حتى وصل الأمر بكم إلى أن اعترفت الراحلة ديانا بفعل الزنى، ليس مرة واحدة ولا مع رجل واحد فقط ، وليس لها بعد طلاقها من زوجها ولكن حتى أثناء ما كانت زوجة رسمية لولي العهد !

اعترفت بذلك بلسانها وأما الملأ ودون حياء ولا خوف من الله وذلك ليشهد العالم كله ( تقدم أنماط حضارتكم ) التي تنادين بها وقبلها كان زوجها يعاشر عشيقته ويخون زوجته ، ولعل هذا ما دفعها لعمل الشيء نفسه وأن الجزاء دائما من جنس العمل !

إنني أتعجب كثير من أن تقومي لنا ناصحة، وبيتك ليس فقط من زجاج، ولكنه من زجاج يتهاوى قد أرهقته الكسور والشروخ !!


المواطنة الكويتية

سحر البدر""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الواحات
مشرف قسم
مشرف قسم


ذكر
عدد الرسائل : 1870
العمر : 38
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوة امرأة - منقول -   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 10:23 am



نحن أمة أعزنا الله بالاسلام

_________________
لا اله إلا الله محمدرسول الله صلى الله عليه وعلى آله و صحبه
اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوة امرأة - منقول -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر :: نادي المجازين - نقاش حر-
انتقل الى: