المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر

هذا المنتدى يهتم بمشاكل و طلبات و اقتراحات الأساتذة المجازين
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عكادي



ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 5:27 pm

إخواني قد وصلتنا الزيادة في الراتب وهي مقدرة ب :1950 دينار و المخلفات مازالت لحد الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الطاهر
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 5:43 pm

الزيادة متفق عليها وأصبحت تحصيل حاصل
هل أصبح المنتدى يمثل مصلحة الاجور
أقترح على من يريد التكلم والاستفسار في هذا الامر أن ينشىء قسم خاص بالأجور والمخلفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Irdak
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 687
العمر : 45
الموقع : بجاية
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 8:03 pm

عكادي كتب:
إخواني قد وصلتنا الزيادة في الراتب وهي مقدرة ب :1950 دينار و المخلفات مازالت لحد الآن.
شكرا على المعلومة لكن هل تفضلت و قلت لنا من أى ولاية أنت؟ و كم عدد درجاتك؟
و أقول لخى "محمد الطاهر" نعم هدا منتدانا و هو بمثابتة كل المصالح_تعلق الأمر بالأجور أو اداريات أخرى_
ان أزعجك هدا فقل لنا على مادا تريد أن نتكلم؟
ألم تلاحظ معى أن الكل هجر و طلق هدا المنتدى ؟ حتى مديره لا يتصفحه و لا يبالى بما نحن نكتبه من اقتراحات و أسئلة
و كل ما من شأنه أن يخدم هدا المنتدى
ان نحن تكلمنا على موضوع الأجور لأنه ببساطة موضوع الساعة أى فرض نفسه ثم نريد أن نتأكد ان كان هناك اختلاف
بين ولاية و ولاية أم لا
المهم شكرا على الملاحظة و دمت فى رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amine1977
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 48
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 9:57 pm

اصبح المنتدى يتكلم عن الاجور فقط و هذا ما يفسر انسحاب الاعضاء النشطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهير34
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 589
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 11:11 pm

السلام عليكم
أرجو من الذي لا يعجبه موضوعا ما أن لا يرد و كفى دون تعليق قد يسبب إحراجا للآخرين و شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Irdak
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 687
العمر : 45
الموقع : بجاية
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 11:15 pm

amine1977 كتب:
اصبح المنتدى يتكلم عن الاجور فقط و هذا ما يفسر انسحاب الاعضاء النشطين
ان كان البعض منا فضل التكلم عن الأجور_فهدا ليس بخطأ_ كما أنه لا يعد سببا لانسحاب البعض الآخر


يا أخى ان نحن اجتهدنا و تكلمنا عن الأجور أو لنقل هدا ما فى جعبتنا _الله غالب_


فعوض الانسحاب و التهجم على الآخر فلما لا تعطونا الأفضل و تتفضلون بالتكلم على ما ترونه أنسب و أدق؟؟؟


ألم تجدوا الا العتاب؟؟؟ و رغم دلك نحن لم و لن ننسحب


قلوبنا تتسع لكل أرائكم و مدخلاتكم




رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأيكم خطأيحتمل الصواب ...والاختلاف لا يفسد للود قضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amine1977
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 48
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   السبت يونيو 06, 2009 11:43 pm

يا اخي irdak انا لا اعاتبك من خلال تدخلي السابق لكن ما نريده من الاخوة الكرام مواضيع هادفة تنمي روح المسؤولية فينا و تشجعنا على الاتحاد و المطالبة بحقوقنا الضائعة و خاصة الصنف 13 ، و صدقني اخي العزيز لا يهمني من وراء التصنيف في 13 الفارق من حيث الاجر و انما المساواة و العدل لنه حق مشروع و لايضيع حق وراءه طالب . لذا نتمنى ان يكون هذا المنبر لتوحيد الصفوف و الاتحاد و انشاء تنسيقية خاصة بالاستاذ المجاز تدافع عنه و تضمن له حقوقه .
و اكرر شكري لك اخي العزيز irdak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهير34
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 589
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الأحد يونيو 07, 2009 12:19 am

على كل حال الاختلاف رحمة
نطلب من صاحب الموضوع توضيح ولايته و درجاته و كل ما يتعلق بالراتب لأن الاخوة الذين سبقوه صرحوا بزيادة في الراتب حوالي 1300 دج فقط و نحن في البرج لا جديد يذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mouloud
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 331
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الأحد يونيو 07, 2009 12:29 am

السلام عليكم أيها الزملاء ألف مبروك لكل من تحصل على الزيادة ،بعض الزملاء يبدو أن موضوع الزيادة يرون فيه انحطاطا للأستاذ و ذل و مهزلة لكن تصوروا لو أن الأستاذ يتقاضى 100000 شهريا صدقوني أنه لا يتكلم عن الزيادة و إنما يتكلم عن مواضيع تخص علوم التربية بالدرجة الأولى و يكون شغله الشاغل التحويل التكنولوجي ز كيفية غزو الفضاء لكن الأستاذ أفقر موظف في إفريقيا كيف نطلب من الفقير شراء سيارة من نوع المرسودس أو بناء فيلا فكل من تحدث عن الزيادة لا تفسدوا فرحته فالزيادة في الأجور تصون شرف و عزة الموظف فلا تضحكوا على من تفرحه الزيادة و لا أظن أن الأساتذة الذين يتهكمون من موضوع الزيادة لا أظنهم أنهم يقبلون العمل مجانا يعمون في سبيل الله و في سبيل العلم ،المثل الشعبي يقول :كتشبع الكرش الراس إغني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عكادي



ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الأحد يونيو 07, 2009 1:37 am

أنا أعرف يا أخي محمد الطاهر أنك من المميزين في هذا المنتدى و أنك من رواده ولكن الاخوة الزملاء يريدون معرفة حقوقهم وهذا من حقهم و الشكر للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Irdak
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 687
العمر : 45
الموقع : بجاية
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الأحد يونيو 07, 2009 7:10 am

لكن حتى أنت لم تقرأ لنا و لم تجب على تساءلاتنا يا أخى"عكادى"
نحن نريد نعرف كم هى عدد الدرجات التى تملكها و من أى و لاية أنت و شكرا
و بودى أن أشكر كا من الاخوة "مولود و زهير34 و آمين1977"على اهتمامهم و تفاعلهم
دمتم فى رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mouloud
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 331
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الأحد يونيو 07, 2009 2:44 pm

الهدف من معرفة الولاية و الدرجة ياجماعة هو معرفة كيفية احتساب الزيادة و على سبيل المثال إلتقيت بمدير مدرسة إبتدائية قال لي أنه إستفاد من الزيادة وهو يقصد تطبيق النقط الإستدلالية المنعلقة بإطار مدير مدرسة إبتدائية (75 نقطة) و التي تقدر بحوالي 3520 دج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الجزائر



ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الإثنين يونيو 08, 2009 8:41 pm

one two three vive l algerie cheers cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهير34
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 589
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب   الإثنين يونيو 08, 2009 10:54 pm

لقد اختفى السيد عكادي صاحب الموضوع و ربما هذا راجع للتدخلات القاسية نتمنى أن يرجع فنحن إخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
و أخيرا وصلتنا الزيادة في الراتب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر :: نادي المجازين - نقاش حر-
انتقل الى: