المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر

هذا المنتدى يهتم بمشاكل و طلبات و اقتراحات الأساتذة المجازين
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استفسار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abbou32



ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: استفسار   الإثنين فبراير 22, 2010 8:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أريد من الإخوة الأفاضل أن يطلغوني على قيمة الأثر الرجعي والراتب الجديد لأستاذ تعليم متوسط درجة 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mhandpcef



ذكر
عدد الرسائل : 26
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الإثنين فبراير 22, 2010 10:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لازم تكون في الدرجة 6 أو الانتظار 18 سنة لتستفيد من هذه الزيادات.أي في عام 2028.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
didi11
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 76
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:16 pm

المشكل فينا يا اخي دائما نرضى بقرارات الوزارة رغم انها ضدنا.عنما يصرف مرتب شهلر مارس سيتفاجا الكل حتى اصحاب الدرجة 10 .يا اخي الوزارة ما تلعبش ونحن ربي يجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إبراهيم عمور
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 76
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الثلاثاء فبراير 23, 2010 5:46 pm

واش رايح دير  الصبر  الصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيمان ر



انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: رد :استفسار   الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:35 pm

السلام عليكم :هذا الإستفسار الذي أقلق جميع الأساتذة الذين هم مثلك وحتى الذين هم في الدرجة الأولى ( على حسب الدراسات لا نستفيد شيئا من هذه الزيادات ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abou malek
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 51
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الثلاثاء فبراير 23, 2010 9:50 pm

المثل الشعبي يقول* الزيادة على المريض تقتل * ونحن الأساتذة اصحاب الدرجة 0 مرضى في نظر بن بوزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
brahma brahim
عضو ماسي


عدد الرسائل : 769
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الخميس فبراير 25, 2010 10:50 am

4000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belghit Mahfoud
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الأربعاء مارس 03, 2010 11:26 pm

جدول يوضح رواتب قطاع التربية والمخلفات المالية


تحميل

http://www.zshare.net/download/7327597161fdf274/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليسري



ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: استفسار   الخميس مارس 04, 2010 12:24 pm

الزيادة الصافية الذي سيتقاضاها أستاد مصنف 12 درجة 0 2350دج أما منحة المردودية فهي 8136.35دج لكل شهر و أنا متأكد إذن أعطونا الفتات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استفسار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الأول للأساتذة المجازين في الجزائر :: التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين - آخر الأخبار-
انتقل الى: